2014/02/16

مَنْ كسر ضلع فاطمة ؟


فاطمة التي اعني هنا.. فاطمة التي تعنيني هنا هي ليست امرأة ماتت قبل اربعة عشر قرنا.. فاطمة تلك لا تعنيني.. ضلع كُسِر قبل الف واربعمئة عام.. ضلع يقال انه كُسر قبل الف واربعمئة عام.. لا يعنيني.. التاريخ الذي كتبه احفاد الموالي لا يعنيني.

فاطمة التي اعني هنا.. فاطمة التي تعنيني هنا.. هي ليست فاطمة فدك.. فاطمة فدك لا تعنيني بشيء.. فاطمة التي حولت مظلومية قطعة ارض تعود لبيت مال المسلمين الى مظلومية عائلة وبالتالي الى مظلومية مذهب.. فاطمة تلك لا تعنيني.. تصورا ابنة رئيس جمهورية اليوم تطالب بعد وفاه والدها بقطعة ارض تعود ملكيتها للدولة.. تصورا رغد صدام حسين تطالب اليوم بورث المنطقة الخضراء وبالقصر الجمهوري!! 

مذهب كامل مُفعم بحقد ودونية الموالي قام بسبب قطعة ارض ذهبت لبيت مال المسلمين.. ثلاثة عشر قرنا من الاستمناء الفكري بسبب قطعة ارض "طابو" لأبنة بيوتات.. ثلاثة عشر قرنا من الاستمناء الفكري بسبب صراع ابناء بيوتات على المال والفيء والسلطة.. ثلاثة عشر قرنا من الاقتتال من اجل ماذا ؟ بلدان عريقة تدمر اليوم.. ملايين الاطفال تُيَتَّم.. ولماذا؟ من اجل ضلع كُسر سهوا قبل اربعة عشر قرناّ !! من اجل فرسا ماتت عطشى على جرف الفرات ذات صراع على المال والفيء والسلطة!! حكايات ابناء وبنات البيوتات لا تعنيني.  

لا ، لا.. فاطمة التي اعني هنا.. فاطمة التي تعنيني هنا هي ليست امرأة من القرون الوسطى.. فاطمة التي اعني هنا هي  ليست ضلعا كُسر سهوا قبل اربعة عشر قرنا.. فاطمة التي اعني هنا هي امرأة من زماننا.. وضلعها المكسور ليس عرضة للشبهات والروايات المتضاربة.. ضلع فاطمة العراقية لم يُكسر بشكل عارض.. ضلع فاطمة العراقية كُسر اثناء عملية اغتصاب تعرضت لها فاطمة في سجن من سجون "مختار العصر".. فاطمة التي اعني هنا هي امرأة اغتصبها جُند "مختار العصر" الشيعي.. وضلعها المكسور هو شرفها.

لن اروي لكم حادثة اغتصاب فاطمة.. ليس حرجا او حياء كما فعلت بعض المواقع العراقية عندما حذفت كلمات فاطمة التي اشارت فيها الى الاعضاء الجنسية.. الثقافة التي وضعت مجلدات كاملة عن موضوع جماع الدبر تتحرج من سماع كلمات امرأة تعرضت للاغتصاب!! تففففففففففف على هكذا ثقافة.. لن اروي قصة اغتصاب فاطمة لأنني اعتقد ان فاطمة فقط هي من يحق لها ان تروي قصة اغتصابها.. لذلك ساترك فاطمة تروي حكايتها بنفسها.. اطمئنوا.. حديث فاطمة هو نقلا عن "صحيح" هيومن رايتس ووتش!! ولم يفبركه البعثية كما زعمتم حين خرج فلم اغتصاب الجنابي قبل سنوات.. العالم كله سيشاهد فاطمة هذه المرة.. السياسة رمز قبل كل شيء.. وكلمات فاطمة ستقتلكم رمزيا. 

فاطمة ستتكلم في الفلم التالي.. فاصغوا لها.. فاطمة ستتكلم هنا.. فاسمعوا.. كلمات فاطمة ستقول لكم ما لم تسمعوه خلال ثلاثة عشر قرنا من الاستمناء الفكري.. كلمات فاطمة التي عريتموها في اقبية السجون تعريكم اليوم.. تعري مذهبكم.. مذهبكم الذي قام على قصص السعلوة الاموية والامير العلوي البريء.. كلمات فاطمة التي اغتصبتم تفضّ  اليوم غشاء بكارتكم الفكرية.. تفضّ  اليوم غشاء براءتكم التاريخية.. تفضّ  اليوم غشاء اوهام براءتكم التاريخية.. ثلاثة عشر قرنا من الاستمناء الفكري الشيعي انتهت اليوم مع كلمات فاطمة.



هناك 20 تعليقًا:

  1. غير معرف17 فبراير, 2014

    اكو خلل باجابة الضحية الظاهر عدم احترافية من المنظمة الي سووت الفيديو ساعة تقول بقيت 25 يوم وساعة تقول سنة ... الظاهر انها انحكمت سنة وقت 25 يوم فوق السنة يعني فوق انتهاء محكوميتها .. المفورض يبينون هالشيء بالفيديو حتى لا تبقى الامور خاضعة للتأويلات

    ردحذف
  2. غير معرف17 فبراير, 2014

    ليس هناك اي خلل

    فاطمة تقول ( لا بقيت، انا في شهر الواحد اخذت افراج، بقيت خمسة وعشرين يوم) وهي تقصد انها بقت ٢٥ يوم اضافية بعد انتهاء مدة حكمها. وبعدها مباشرة تتطرق تمارا الرفاعي لموضوع قضاء السجناء مدة اطول حتى بعد ان تنتهي مدة حكمهم.

    ردحذف
  3. غير معرف17 فبراير, 2014

    للأسف كريم، كتاباتك تتجه نحو الطائفيه اكثر فأكثر، بعدما كانت مقتصر على السياسيين من هذا المذهب اصبحت الآن تتهم مذهب كامل بالحقد والدونيه، وكأنما اصحاب المذاهب الأخرى ملائِكه ومنزهون عن الإنتقاد!

    فاطمه تقول في بداية الفيديو ان مغتصبها اغتصبها في فبراير، ومرة اخرى تقول في يناير، مرة ٢٥ يوم ومرة سنه، اولاً.

    ثانياً اي مكان في العالم ينحكم بحكم اللاقانون كل هذه الفتره من الزمن يتعرض مواطنوه إلى إنتهاكات وقمع، ماذا تتخيل من الحكومه الدينيه إذاً؟ العمليه الآن في العراق عباره عن فعل وردة فعل، الشرطي يعتقل عشرة مواطنون بحجة الإرهاب، تسعه منهم بريئين مما يزيد احساسهم بالمظلوميه ويرجع واحد منهم ويفجر لو يقتل وهكذا.

    لا تقع في حفرة الطائفيه كريم، إنتقد الطرفين. انظر إلى حجم المآساة التي نعيشها حالياً بسبب الطائفيه، انظر إلى الدمار. هذا المذهب يمثل حوالي نصف الشعب العراقي، انا متأكد لو كان جميع المنتمين لهذا المذهب ممتلؤون بالحقد لما بقيت دوله إسمها العراق، على الأقل شكلياً. جميعنا نعرف كم هو تأريخنا الإسلامي مليء بالقتل والتدمير..

    ردحذف
  4. غير معرف18 فبراير, 2014

    شكرا كريم ، كلمات الصدق لها اقدام ، تتجول ، لقد حطت على صفحتي في الفيسبوك ، كما غيرها من حلقات الدربونة. اجد معارفي من جماعة ( ماركس ابو دشداشة ) بعث لي ينتهني الى ( المحتوى الطائفي) لصفحات الدربونة .ماركس ابو دشداشة لا يزال ساذجا ، يعتقد ان كل الكون طائفي لانه لا يتغنى بمظلومية الشيعة ، يجب ان نشيع حتى الصينيين واليابانيين .ورطتنا كبيرة مع هذه العقول المتعفنة.

    ردحذف
  5. غير معرف18 فبراير, 2014

    إلى المعلق رقم 3 أو السيد(حفرة الطائفية)
    تتهم المدون كريم ب (للأسف كريم، كتاباتك تتجه نحو الطائفيه اكثر فأكثر، بعدما كانت مقتصر على السياسيين من هذا المذهب اصبحت الآن تتهم مذهب كامل بالحقد والدونيه، وكأنما اصحاب المذاهب الأخرى ملائِكه ومنزهون عن الإنتقاد! ) !!!!!!
    هل تعلم أن المدون يتكلم عن :
    دولة شذاذ الآفاق (من التبعية الإيرانية ) يحكمها حزب طائفي قح و قذر (الدليل أعمالهم )بإدارة حفاي و لصوص من أقذر انواع البشر بدون أي قيم دينية أو إنسانية و يستخدمون الطائفية القذرة كسلاح تبرير للقتل و الاغتصاب و الإقصاء والتي عن طريقها وصلوا للسلطة على ظهر الدبابات الامريكية و المدعومة بكل الوسائل من ايران عدوة العرب و المسلمين و مستخدمين كافة الوسائل الإجرامية .
    نعم هم الطائفيين لان كل أحزابهم من طائفة واحدة ولا يوجد طائفة أخرى غيرهم مطلقاً لا اليوم و لا في كل التاريخ الاسلامي غير هم هم هم و لا يوجد غيرهم منغلقين على انفسهم كطائفة أما الطرف الاخر فهم العرب المسلمين الاقحاح فهم ليسوا يعتبروا طائفة بل مسلمون و حسب و هم الذين لا يعترف أي فرد منهم بسلطة رجال الدين عليهم مهما كانت او يأخذ بكلامه ما عدا في الامور العبادية و مكانهم معروف في المسجد لا غير.
    الثابت تاريخياً و واقعياً أن جميع الأئئمة الاربعة للمسلمين لم تتعدى سلطتهم غير الامور الشرعية و العبادة ولم يتدخلوا بأمور الدولة ولم يكن لهم أي سلطة أو نفوذ و لم يطالب أو يدعى واحد منهم بشعوذة و حكومة ولاية الفقيه أو بغيرها .
    الطائفية والمظلومية و ولاية الفقيه صناعة إيرانية فارسية مجوسية صفوية .
    فهمت و إلا لا زلت لم تفهم Please ?
    كيف تريده أن ينتقدهم بدون ضرب عقيدتهم الطائفية التي يعتمدون عليها في كل جرائمهم و التي تبررها لهم تلك العمائم النتنة التي جائت مع الاحتلال الامريكي ؟؟؟
    ماذا تريد من المدون كريم المسالم المهجر من بلده المحتل من قبل ايران و حثالاتها التي تستخدم السلاح الطائفي بالاغتصاب والقتل و التهجير وهو ليس لديه لا سلطة و لا حزب و لا ارض و لا سلاح ولا طبر و لا و لا و هو هنا فقط يفند المبادئ السخيفة التي يستندون عليها زوراً و بهتاناً و لا يلتزموا بأي من المبادئ و الشعارات التي يتبجحون بها ؟
    نحن المسلمون لا توجد لدينا طائفة أو طائفية بل يوجد لدينا دين اسلامي حنيف واحد ولا يوجد عندنا علماء ملائكة و منزهون من الخطأ و ينتسبوا زوراً و بهتاناً للنبي الأعظم و آل بيته الكرام كما يفعل الدجالون المعممون سواءً بالعراق أو ايران أو لبنان أو غيرها و جلهم من الاعاجم و كأن هناك مفرخة أوتوماتيكية لتفريخهم من كثر عددهم.
    لعلمك نحن كمسلمين لا نتورع بانتقاد أي من رجال الدين و لا نسمح لهم بأن يتدخلوا بالسلطة أو الحكم سواءً بتاريخنا الحديث أو الحقب التاريخية الماضية .
    أن جميع الدول العربية الحالية انتقدوا و وقفوا ضد حكم الاخوان المسلمين في مصر و هل تعلم أن المدون كريم كان من المنتقدين الأوائل لهم بمقاله (الاخوان في السلطة .... مرحباً ايتها المشاكل ) في 30/06/2012 و للعلم انا كاتب هذا التعليق كنت من المنتقدين للمدون كريم في تعليقي رقم (1) على مقاله .
    المدون كريم كان أول و أول من تنبأ بالمشاكل التي حدثت فعلياً في مصر .
    هل هناك دليل انصع من هذا على بطلان تعليقك بالكامل فسواء المدون كريم أو غيره ممن نطلق عليهم مجازا بالمسلمين فهم ضد فكرة دخول رجال الدين بالسياسة أو الحكم .
    خالص تحياتي و تقديري للمدون كريم على مقاله المفعم (بكسر ال ع)






    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف20 فبراير, 2014

      المدون كان يستخدم كلمة الشيعوي واعطى شرحاً لها، لكن عبارة "مذهب كامل" اجدها مستفزه كثيراً. لم اتهمه بالطائفيه لكن مقالاته تتجه نحو هذا الفخ. ردك هذا كافي جداً، انت لا تعتبر الشيعه مسلمون او عرب بقولك " أما الطرف الاخر فهم العرب المسلمين الاقحاح فهم ليسوا يعتبروا طائفة بل مسلمون و حسب ". هذه النظره الدونيه للشيعه هي التي تجعل الشيعه متشبثين برجال العمائم القذره.

      لدي الكثير من الأصدقاء الشيعه ولا اعتقد ان احزاب مثل الدعوه تمثل عامة الشيعه، وإن كان البعض منهم قد ساندهم ولو معنوياً يوماً ما فاليوم هو ضدهم وضد دولتهم الأم، إيران. كما ان القاعده لا تمثل السنه.

      المدون ليس هو الوحيد المهجر، أنا هاجرت منذ كنت في سن العاشره و لا اعلم لماذا ما زلت اهتم بهذا البلد المنهك من قِبل شعبه ضيق التفكير الذي ينتخب سياسييه من إرهابيين وقطاع طرق وحراميه ومعممين!

      دعك من خطابيات نحن المسلمين لا توجد لدينا طائفيه ..... والخ، هذه الإسطوانه اصبحت ممله ومشروخه، بل إنها نشاز جداً. الحقد الشيعي على السني والسني على الشيعي موجود من وقت طويل، هذا واقع حال وردك احد الأمثله على حقد السني على الشيعي.

      عن اي دين إسلامي حنيف تتحدث؟ عن دين البخاري المعصوم لدى من تسميهم بـ "المسلمين" وزواج محمد من عائشة ذات ست سنين؟ او عن دين "هبي نفسكِ لي"؟ دين "احلت لكم بنات الأصفر"؟ ام دين الغنائم والفتوحات والصلب؟ دينك هذا بحاجه إلى إعادة بناء و"فرمته" كي يصبح ديناً عقلانياً.

      قبل ان تتهم الشيعه ببنائهم دولة الملالي، انظر إلى الدولة التي تمنع المرأه قيادة السياره وقل لي من يحكمها، إنظر إلى تونس، ليبيا، الجزائر، مصر الأخوانيه. لا تبصر على العمائم و"تغلس" على البقيه. كلها احزاب اسلاميه، الفرق ان القائد الفارسي معمم، والعربي شماغ، وكلاهما مؤتمرون بكلام الله والنبي.

      ونصيحه اخيره، دعك من خطابيات الإسلام والمسلمين والعروبه المثيره للضحك. إذهب اقرأ وطالع تأريخ دينك "الحنيف" وبعدين تعال وتكلم عن الباطل والحق.

      حذف
  6. غير معرف19 فبراير, 2014

    الى كل من يتهم كاتب المدونة
    بإنه طائفي ويدعو إلى الطائفية اللعينة
    هل من يشير إلى الأخطاء طائفي
    كريم يعرف ان كل المشاكل التي نعاني منها وعانينا منها بسبب الصفوية والامذهب الشيعي والمﻻلي
    خربوا كل شيء حرية ديمقراطية اشتراكية رأسمالية شيوعية بعثية وووووووووو
    هم السبب شئتم أم ابيتم خربوا العروبة بسبب عدائهم للعروبة والعرب كل مشاكلنا منهم نصبوا الحكومات العربية ووزراء عمﻻء للصفوية
    والملوك والامراء ليتسلطوا على الشعوب العربية المسلمة والمسالمة
    تحكموا بمصائرنا بمستقبلنا ظلمونا اهانونا احرارنا وحرائرنا بالسجون تعذب وتختصب
    ﻻحرية وﻻهم يحزنون بالمغرب العربي بسبب الصفوي ملكهم الذي جاء حبس وﻻية الفقيه فورثوها له
    الجزائر ليست بأحسن حال من صفوي الى آخر ونحن في ظلم مستمر
    الجارة تونس تعاني الأمرين ذهب صفوي جاءوا صفوية ﻻنعلم متى يخلصنا الله من الصفوية والشيعة سبب مشاكلنا وتخلفنا
    ليبيا تدمر كل يوم بسبب المليشيات الشيعة الصفوية المتسلطة على رقاب العباد
    مصر الحبيبة نصبوا حاكم عسكري واسقطوا حكم اﻻسﻻم العادل يحاربون الناس بارزاقهم صفوية شيعة طائفيون انذال يريدون ان يعيدوا مصر العروبة الى أيام حكم الصفوي المخلوع حسني مبارك وأيام الذل والتسلط
    أأكمل ام أكتفي
    كل مشاكلنا بسبب الصفوية الفرس المجوس
    ﻻتتهموننا بالطائفية
    ﻻتقولوا لمن يكتب ضد الصفوية والشيعة طائفي
    ﻻتصفوا هذا الإنسان الشريف بالطائفية كل همه كلمة الحق واصﻻح الامة العربية الواحدة ذات الرسالة الخالدة
    دمروانا الصفوية اللهم انتقم من كل طائفية اللهم ارزق كل طائفي الخزي والعار
    اللهم انزع عن كل طائفي وكل من يدعو إلى الطائفية الفرح والسرور واجعله حزيناً ﻻيرى السعادة
    اللهم ﻻتخرج كل طائفي وداعي لها من مشكلة وبلوى وطركاعة سودة اﻻ لتدخله بأشد منها

    ردحذف
  7. غير معرف21 فبراير, 2014

    الى المعلق رقم 6
    الجزء الاول :للعلم ما بين (قوسين ) هو من ردك على ردي رقم 5 للسيد (حفرة الطائفية)
    ١- (انت لا تعتبر الشيعه مسلمون او عرب بقولك " أما الطرف الاخر فهم العرب المسلمين الاقحاح فهم ليسوا يعتبروا طائفة بل مسلمون و حسب ". هذه النظره الدونيه للشيعه هي التي تجعل الشيعه متشبثين برجال العمائم القذره.)
    هولاء إيران و تبعيتها و الاخرى التي جاءت من خلال الهجرات في فترة الحدود المفتوحة في الفترة العصور المضلمة العباسية و الاستعمارية و غيروا أسمائهم و القابهم و استعربوا و استعرقوا فهؤلاء لا امل فيهم فعقولهم و قلوبهم ستبقى مع ايران و عمائمها ليوم الدين .

    2- (قِبل شعبه ضيق التفكير الذي ينتخب سياسييه من إرهابيين وقطاع طرق وحراميه ومعممين!)

    ماذا تتوقع من ايران و تبعيتها و العملاء و من ورائهم غير ذلك.

    3-(لدي الكثير من الأصدقاء الشيعه ولا اعتقد ان احزاب مثل الدعوه تمثل عامة الشيعه، وإن كان البعض منهم قد ساندهم ولو معنوياً يوماً ما فاليوم هو ضدهم وضد دولتهم الأم، إيران. كما ان القاعده لا تمثل السنه.)
    ينطبق المثل (هل كعك من هل العجين).
    الواقع يظهر أن هولاء لا يصلحون أن يديروا مراحيض عامة .
    اللصوص والعمائم بأشكالها لا تستطيع إدارة دولة .
    وأصدقائك هولاء لا يستطيعون شيئاً و لا يؤخذ برأيهم و من الافضل أن يلطموا في لندن و السويد و يعيشوا على دافعي الضرائب التي تستقطع من النفط العربي بطريقة أو باخرى.

    ردحذف
  8. غير معرف21 فبراير, 2014

    الجزء الثاني
    4-(دعك من خطابيات نحن المسلمين لا توجد لدينا طائفيه ..... والخ، هذه الإسطوانه اصبحت ممله ومشروخه، بل إنها نشاز جداً.)

    ارجوا اعادة قراءة ردي لك حول هذا الموضوع :
    نعم هم الطائفيين لان كل أحزابهم من طائفة واحدة ولا يوجد طائفة أخرى غيرهم مطلقاً لا اليوم و لا في كل التاريخ الاسلامي غير هم هم هم و لا يوجد غيرهم منغلقين على انفسهم كطائفة أما الطرف الاخر فهم العرب المسلمين الاقحاح فهم ليسوا يعتبروا طائفة بل مسلمون و حسب و هم الذين لا يعترف أي فرد منهم بسلطة رجال الدين عليهم مهما كانت او يأخذ بكلامه ما عدا في الامور العبادية و مكانهم معروف في المسجد لا غير.
    الثابت تاريخياً و واقعياً أن جميع الأئئمة الاربعة للمسلمين لم تتعدى سلطتهم غير الامور الشرعية و العبادة ولم يتدخلوا بأمور الدولة ولم يكن لهم أي سلطة أو نفوذ و لم يطالب أو يدعى واحد منهم بشعوذة و حكومة ولاية الفقيه أو بغيرها .
    الطائفية والمظلومية و ولاية الفقيه صناعة إيرانية فارسية مجوسية صفوية .

    5-(عن اي دين إسلامي حنيف تتحدث؟)السيدة عائشة(رض)؟ البخاري المعصوم؟دين الغنائم والفتوحات (دين "احلت لكم بنات الأصفر"؟)؟ دينك يحتاج ؟ لكي يصبح ديناً

    بالنسبة لعائشة رض فانقل لك التالي من احد المواقع على النت ...فليس من الصواب أن تسقط عادات المجتمع الغربي الحالي بهذا الموضوع على المجتمع العربي القديم قبل الف وأربعمائة سنة علماً انها من ضمن عادات المجتمع آنذاك فإذا اقتنعت فبها وإن لم تقتنع فهذه مشكلتك و لا تهمنا.

    فإن عائشة رضي الله عنها عقد عليها النبي صلى الله عليه وسلم وهي بنت ست سنين، وقيل سبع، بإذن أبيها، ولكنه لم يدخل بها حتى كبرت وبلغت سن المحيض وشبت شبابا حسنا، وكانت عائشة تفخر بزواجه منها وهي بكر، وهذا يدل على أنه لم يدخل بها حتى أصبحت في مرحلة تطيق فيها الوطء فقد دخل بها وهي بنت تسع، وكان نساء قريش يبلغ بعضهن عند السنة التاسعة كما قال الإمام الشافعي، وقد هنأها النساء بهذا الزواج فقلن: على الخير والبركة وعلى خير طائر، ومثل هذا النكاح لم يطعن أحد به في ذلك العصر مع كثرة أعداء رسول الله صلى الله عليه وسلم من اليهود والمشركين، فقد كان معروفاً في الجاهلية، وجاء الإسلام وأقره، وهو أن الصغيرة تخطب وتتزوج بإذن وليها، وقد كانت عائشة مخطوبة قبل رسول الله صلى الله عليه وسلم لابن مطعم بن عدي، كما ذكر ذلك الطبري وابن كثير، لكن رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يدخل بها إلا بعد أن أصبحت صالحة للجماع، وبنت تسع سنين صالحة للوطء وبالغة مبلغ النساء في كثير من البلدان، وهذا يختلف باختلاف الأشخاص والبيئة.

    أما موضوع البخاري المعصوم فلا يوجد معصوم عند المسلمين أما الآخرون فهم أحرار باختيارهم .
    و من سوء حظك أنك هاجرت و عمرك عشرة سنوات ولهذا السبب فإنك تردد بعض مفاهيم أعداء الاسلام لتشويه صورته بشتى الأساليب و الطرق و منها الغنائم و الفتوحات و غيرها من أحاديث تنسب للرسول الأعظم مثل ("احلت لكم بنات الأصفر"؟)
    فنحن المسلمون نمثل اكثر من ملياري مؤمن به و زيادة و هناك الكثيرون من الأوربيين الآن يجدون ضالتهم به لانه يجيب على كثير من أسئلة الوجود و يجعل للحياة معنى لهم و يعالجهم .
    (من شاء فليؤمن و من شاء فليكفر و ما ربك بظلام للعبيد ).
    كذلك ..
    (ما زاد حنون بالإسلام خردلتاً. و لا المسيح لهم شغل بحنون)بكسر النون .

    ردحذف
  9. غير معرف22 فبراير, 2014

    الجزء الثالث و الاخير
    6-(قبل ان تتهم الشيعه ببنائهم دولة الملالي، انظر إلى الدولة التي تمنع المرأه قيادة السياره وقل لي من يحكمها، إنظر إلى تونس، ليبيا، الجزائر، مصر الأخوانيه. لا تبصر على العمائم و"تغلس" على البقيه. كلها احزاب اسلاميه، الفرق ان القائد الفارسي معمم، والعربي شماغ، وكلاهما مؤتمرون بكلام الله والنبي).

    نحن لا نتهم جماعة الدين الشيعي أو ايران ببناء دولتهم على طريقتهم و لا نعترض على ديانتهم فهم أحرار باعتقاداتهم بل و نرجوا أن يستمروا عليها فهي الضمان لنا على تخلفهم من وجهة نظرنا و ليوم الدين ولكن لا نرضى بجعل العراق العربي المسلم يحتل و ينكل مواطنوه و يسرق كما يحدث حالياً ولا نريدهم التدخل بشؤون الدول العربية .
    أما موضوع قيادة المرأة للسيارة فهذا يخصنا و المملكة ستتطور في هذا المجال و غيره تدريجياً بما يناسب مجتمعنا العربي و في جميع المجالات و ليس كما يريد أعدائنا .

    أرجوا أن لا تخلطنا مع إيران و تبعيتها سواءً في العراق أو ايران أو لبنان و غيرهاوطبعاًحلفائها .

    نعم لنا الشرف و ندعوا الله أن نستنير بمبادئ قرآننا الكريم و رسولنا الأعظم رغم انف أعدائنا و رغم مؤامراتهم .

    7-(ونصيحه اخيره، دعك من خطابيات الإسلام والمسلمين والعروبه المثيره للضحك. إذهب اقرأ وطالع تأريخ دينك "الحنيف" وبعدين تعال وتكلم عن الباطل والحق).

    ما علاقتك بنا نحن العرب المسلمون لكي تنصحنا , نحن أكثر من ملياري مسلم و يزيدون يومياً بينما أنت فرد بلا منطق والدليل تعليقك الاول و ردي عليك و فيه اعترفت بكل وضوح (ردك هذا كافي جداً) ولكن الجملة بدون منطق و متناقضة جداً
    مرة تتهمه بالطائفية و بعدين اشرح لك بردي و تقول لي ردك كافي جداً ثم بعدين ترجع و تقول مقالاته تتجه نحو الفخ بجمل مخربطة
    (المدون كان يستخدم كلمة الشيعوي واعطى شرحاً لها، لكن عبارة "مذهب كامل" اجدها مستفزه كثيراً. لم اتهمه بالطائفيه لكن مقالاته تتجه نحو هذا الفخ), جملتك هذه في تعليقك.
    اكرر بكل ثقة و اتحسف عليك كإنسان فقط لانه واضح لدي من نصيحتك هذه:
    بأنك فرد مسكين متناقض و بلا هوية و مشرد و الغريب أنك تكتب بالعربي و وتقول عن خطابات الاسلام و المسلمين في العالم و العرب أيضاً الي انت المفروض واحد منهم (اذا صحت روايتك) بأنها مثيرة للضحك !!!!
    انت في البداية قلت (ردك هذا كافي جداً).
    عزيزي انت بهذا المنطق لا تصلح أن تكون يهودي أو مسيحي مع كل احترامي للديانتين و كل المعتقدات و منها الدين الصفوي ؟
    اعذرني لان ردك مثير للضحك ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف23 فبراير, 2014

      ها شني
      شو ماخذها فﻻحة مﻻجة
      هم يكتب وهم يعلق
      خو ماكو شي
      خو ماكو شي

      حذف
    2. غير معرف04 مارس, 2014

      شوف اغاتي، كتبت ردك كافي جداً بطريقة السخريه والإستهزاء ظناً منك إنكَ ذكي كفايه حتى تفهمها لكن للأسف خيبت الآمال.

      ردك كافي جداً لمعرفة "طيحان الحظ" وبدائية وسطحية التفكير التي وصل إليها الشعب العراقي بشكل عام. حظرتك بكل سهوله تقرر إن الشيعه ليسوا مسلمين وهم اصلاً ليسوا بعرب! حتى إن لم يكن البعض منهم عرباً فهذا لا يعني إنهم ليسوا بعراقيين! في الواقع اغلب الإيرانيين قد رحلّو مِن العراق، التقيت هنا بعض التبعيه الذين شردوا من العراق - البلد الذي ولدوا وتربوا فيه - وما زالوا يتفاخرون بعراقيتهم وإنتمائهم للعراق بالرغم من الويلات التي ذاقوها بإسم العروبه والبعث. الاكراد هم ليسوا بعرب لكنهم عراقيين، التركمان، اليزيديين وغيرهم.. كمية التعصب الأعمى التي في قلبك تعميك عن كل شيء.. إقرأ مذكرات حردان التكريتي وستعرف السبب الرئيسي لتشريد التبعيه.

      أصدقائي يمثلون قسم واسع من الشيعه المثقفين، يلطمون اينما يعجبهم تماماً كما يفجر السنه ويذبحون اعدائهم في اي وقت يشاؤون (شلونه التعميم على مذهب كامل هسه؟؟).

      إذا انتَ توصفهم بغير المسلمين والمنغلقين والإيرانيين والصفويين ونحن الآن في سنة ٢٠١٤ تخيل كيف كان التمييز ضدهم قبل مئات السنين؟ هذا التمييز هو الذي جعلهم يصطفون وراء عمائم رجال الدين السوداء، هذا الذي نعيشه نتاج التمييز الذي تمثله انتَ الآن والذي سهل كثيراً جداً على رجال الدين الشيعه ان يقودوا المجتمع الأعمى إلى حيث ما يريدون والنتيجه؟ انظر حولك.

      لك يا دين حنيف رحمه لوالديك؟ هل هذا هو دينك؟ التفريق بين الناس على اساس هوياتهم، مذاهبهم واديانهم كما تفعل أنتَ الآن؟ شبت شباباً حسناً في التاسعه؟ إنكم لستم سوى عباره عن إضحوكه كبرى! يعني أخلاقياً خطأ، بنت عمرها تسع سنوات مع رجل في الخمسينيات من العم! مع حقيقة أن قريش لم تشهد مثل هذا الزواج ابداً!

      الدين الحنيف الذي يقتل كل من ارتد عنه؟ الدين الحنيف الذي يحط من قدرات المرأه ولا يعتبرها اكثر من آله جنسيه ناقصة عقل ودين؟ حتى في الجنه مظلومه لها رجلٌ واحد هو زوجها في الحياة الدنيا.. طيب وضح لي اكثر عن زيد بن حارثه وزوجته التي طلقها نبيكم منه وتزوجها؟ او هبي نفسكِ لي؟ دينك الحنيف عندما جمع عبد الله السفاح جميع بنوا اميه وقتلهم بعدما اعطاهم الأمان؟ ام هو الدين الحنيف عندما قتل قائد جيوشه ابو مسلم الخرساني واكل فوق جثته؟ لو دين الغزالي وابن تيميه الذي حرم تقريباً إستعمال العقل ويطالب بالنقل فقط؟؟ لو حروب الجمل وصفين وغيرها الكثير من الأمثله..

      انتوا والشيعه، نفس الطاسه ونفس الحمام اغاتي.. واحد يكفر الثاني وواحد ينعت الثاني بأبشع الأوصاف، لكن وللحق اقولها ان السنه حقدهم وتعصبهم اكبر بكثير! انا ولدت في عائله نصف شيعيه (جديده بالتشيع خاف تشغل قوانة انتَ ايراني صفوي) / نصف سنيه واعلم جيداً ما الذي اتكلم عنه.

      حذف
    3. غير معرف04 مارس, 2014

      الجزء ٢ من التعليق

      انت صدگـ نكته مال اخر وكت تتهم إيران بالتخلف وهم الآن دوله نوويه مصنعه للسيارات والطائرات والسفن والعدو رقم واحد لإسرائيل، اطلقوا بضع صواريخ للفضاء الخارجي، تحتوي اكثر جاليه يهوديه في الشرق الأوسط بعد إسرائيل والسعوديه لم يفتوا لحد الآن حتى بجواز المرأه قيادة السيارة التي هي ابسط حق للمرأه.. الدولتين يمثلون فشل الإسلام السياسي لكن فشل عن فشل يختلف.. فشل العمامه ارحم بكثير من فشل العگال.

      عيب عليك، تدافع عن بلد هو السبب في الخراب بما انتَ إليه الآن، تدافع عن بلد قرر تخريب العراق بحرب تحرير الكويت بتحالفهم مع الولايات المتحده و ٢٧ دوله اخرى في تدمير بلدك بـ ١٩٩١ وإحتلاله ٢٠٠٣ وتفجيره من ٢٠٠٣ لحد الآن..

      تتحسف عليه لأني بشر؟؟ اني اتحسف عليك لأنك عراقي، للأسف الآن في العراق اجد امثالك وامثال تفكيرك الواهن البدائي الطائفي.. صحت روايتي؟ اني مو بس عربي، لا بل من اقحاح العرب، ومتأكد إنني اكثر منك عروبةً ولا احتاج لأن ابرهن لأمثالك هذا، وهذا لا يزيدني او ينقصني شيء فإنني لست سوى بشر بالأول والأخير، لست متناقضاً مثلك، اعارض ولي الفقيه من جهة واطبل للسعوديه من جهةٍ اخرى.. انا إنسان حر منذ زمن طويل، رافض لجميع الأديان، الأديان التي تجعلك تفكر كما انت الآن وتقودنا لأعلى درجات التعصب بكل انواعه وحضرتك مثال حي وواقعي على هذا الإنحطاط الفكري والمجتمعاتي والتعصبي الذي وصلنا إليه، او اوصلك إليه الدين.

      خل اكتبلك شغله اخيره بالعاميه.. اول تالي العراقيين نص ولائهم لأيران ونص ولائهم للسعوديه؟ اول تالي صور خامنئي ترفع في وسط بغداد؟ اول تالي المالكي يقود العراق وقاسم سليماني يتحكم بينه.. لا وهم ارجع واگول مو بس خطأ الشيعه، لو رجل دين واحد سني طلع وكفر القاعده وكل من يتعامل معها، وكفر الهجمات الإنتحاريه والتفجيرات چان الوضع تغير مليون درجه. اغلب علماء السنه يضعون اسامه بن لادن بمنزلة علماء الأمه وشيوخ الإسلام الأفاضل، وهذا واحد بس من الأسباب الي خلت الشيعه يتأكدون من ان ينتخبون الشكولات هاي ومو غيرها لخوفهم من المستقبل وخاف يرجعون على الباب الأول.

      حذف
  10. غير معرف23 فبراير, 2014

    والله عيب على كاتب المدونة
    ان يكتب التعليق بإسم مجهول على انه مجهول
    ويعطي فكرة هنالك من يرد على التعليقات ويدعم
    الفكرة
    عيب

    ردحذف
  11. غير معرف23 فبراير, 2014

    لكل فعل رد فعل.. خطاب الشيعة ولاكثر من الف سنة سب ولعن لصحابة رسول الله وزوجاته امهات المسلمين وادعاء روايات تثير الدهشة والعجب "بضمنها ما يرونه عن ائمتهم"... الان ظهر جيل لدى السنة يبحث في مساوئ الشيعة وما اكثرها ... العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم...

    ردحذف
  12. غير معرف24 فبراير, 2014

    إلى السيد (ولله عيب) رد رقم 12, 11
    ردك فشل و هروب من المواجه والحقيقة والواقع .
    أقرأ ردي رقم 5 أعلاه :والذي ذكرت فيه
    (و للعلم انا كاتب هذا التعليق كنت من المنتقدين للمدون كريم على مقاله) (الإخوان بالسلطة .... مرحباً أيتها المشاكل)
    فكيف تتهم ؟ صاحب هذه المدونه بأنه المعلق على ردودك الفاشلة وانا كتبت إليك بأني قد انتقدته في هذه الردود ؟
    حتى في النقاش توظفون الكذب والدجل والشعوذة!!!

    ردحذف
  13. غير معرف26 فبراير, 2014

    ?????????????

    ردحذف
  14. غير معرف04 مارس, 2014


    انت صدگـ نكته مال اخر وكت تتهم إيران بالتخلف وهم الآن دوله نوويه مصنعه للسيارات والطائرات والسفن والعدو رقم واحد لإسرائيل، اطلقوا بضع صواريخ للفضاء الخارجي، تحتوي اكثر جاليه يهوديه في الشرق الأوسط بعد إسرائيل والسعوديه لم يفتوا لحد الآن حتى بجواز المرأه قيادة السيارة التي هي ابسط حق للمرأه.. الدولتين يمثلون فشل الإسلام السياسي لكن فشل عن فشل يختلف.. فشل العمامه ارحم بكثير من فشل العگال.

    عيب عليك، تدافع عن بلد هو السبب في الخراب بما انتَ إليه الآن، تدافع عن بلد قرر تخريب العراق بحرب تحرير الكويت بتحالفهم مع الولايات المتحده و ٢٧ دوله اخرى في تدمير بلدك بـ ١٩٩١ وإحتلاله ٢٠٠٣ وتفجيره من ٢٠٠٣ لحد الآن..

    تتحسف عليه لأني بشر؟؟ اني اتحسف عليك لأنك عراقي، للأسف الآن في العراق اجد امثالك وامثال تفكيرك الواهن البدائي الطائفي.. صحت روايتي؟ اني مو بس عربي، لا بل من اقحاح العرب، ومتأكد إنني اكثر منك عروبةً ولا احتاج لأن ابرهن لأمثالك هذا، وهذا لا يزيدني او ينقصني شيء فإنني لست سوى بشر بالأول والأخير، لست متناقضاً مثلك، اعارض ولي الفقيه من جهة واطبل للسعوديه من جهةٍ اخرى.. انا إنسان حر منذ زمن طويل، رافض لجميع الأديان، الأديان التي تجعلك تفكر كما انت الآن وتقودنا لأعلى درجات التعصب بكل انواعه وحضرتك مثال حي وواقعي على هذا الإنحطاط الفكري والمجتمعاتي والتعصبي الذي وصلنا إليه، او اوصلك إليه الدين.

    خل اكتبلك شغله اخيره بالعاميه.. اول تالي العراقيين نص ولائهم لأيران ونص ولائهم للسعوديه؟ اول تالي صور خامنئي ترفع في وسط بغداد؟ اول تالي المالكي يقود العراق وقاسم سليماني يتحكم بينه.. لا وهم ارجع واگول مو بس خطأ الشيعه، لو رجل دين واحد سني طلع وكفر القاعده وكل من يتعامل معها، وكفر الهجمات الإنتحاريه والتفجيرات چان الوضع تغير مليون درجه. اغلب علماء السنه يضعون اسامه بن لادن بمنزلة علماء الأمه وشيوخ الإسلام الأفاضل، وهذا واحد بس من الأسباب الي خلت الشيعه يتأكدون من ان ينتخبون الشكولات هاي ومو غيرها لخوفهم من المستقبل وخاف يرجعون على الباب الأول.

    ردحذف
  15. غير معرف09 مارس, 2014

    الى /السيد (طائح الحظ) رد رقم 18
    تقول في ردك (تقرر إن الشيعه ليسوا مسلمين وهم اصلاً ليسوا بعرب! حتى إن لم يكن البعض منهم عرباً فهذا لا يعني إنهم ليسوا بعراقيين!)
    اولاً
    لا تغالط
    أنا لم اذكر اسم طائفي في كل ردودي لأني احتقر المسميات التي تفرق و لا تجمع واتحداك إن ذكرت ذلك في ردودي.
    التبعية مثلك ومن أمثالك هم من اقصدهم مالكي , ربيعي , صولاغ زبيدي , عامري , صباغ , حامد بياتي و الان مئات الآلاف منهم الخ والذين عبروا الحدود قديماً و لاحقاً و وصلوا مع الاحتلال الامروايراني و الدليل هذه العينة من اللصوص امام أعيننا والذين يحكمون بالباطل و هولاء هم أعداء العروبة و الاسلام وهم ليسوا عراقيين أو عرب.
    عميل لإيران و خائن و حرامي و قلبه و عقله معها و تسميه عراقي؟
    ماذا بقي من الوطنية ؟
    هولاء تبعية ايران و هم يحكمون العراق العربي حالياً ؟
    هولاء من اقصدهم فهمت و إلا لا .
    المدون كريم يقول في احدى مقالاته انقلها لأهميتها :
    الوطنية ليست علم ذرة معقد .. انها الولاء للوطن بمشتركات وطنية .. ان ترفع شعار"اخوان سنة وشيعة وهذا الوطن منبيعه" وتأتي بعدها وترفع صورة خميني فانت خارج مفهوم الوطنية .. تجربة العراق علمتنا اشياء كثيرة .. اهمها هو ان من حملوا شعارات "اخوان سنة وشيعة وهذا الوطن منبيعه" في بداية الاحتلال هم نفس الاشخاص الذين حملوا "الدريلات" بعد ذلك باشهر ..
    فهمت و إلا لا
    ثانياً
    أما قولك أن التبعية مسلمون فهم انفسهم لا يقولون ذلك:
    راجع مقال الدربونة ل يناير 2014 (الهمرات تعرف الحقيقة) وفي الرد الاول من هذا المقال :
    (كان تعقيب النائبة العراقية حالياً والإيرانية الاصل والدم حنان فتلاوي كما يلي في هذا الرابط:
    http://www.youtube.com/watch?v=I4e2xWt2uPw&feature=youtube_gdata_player
    في هذا الفديو سوف تستمعون لهذه الجمل من هذه الإيرانية الاصل العراقية الجنسية:
    يا حسين مو للشيعة ,
    يا حسين لكل الانسانية
    يا حسين لكل العالم ,
    ويتشرف اليهودي والبوذي والمسيحي والغير مسلم وانتو يا مسلمين تستنكفون من رفع راية ابن ابنة رسول الله على مؤسسة انطينا دمائنا و تضحيات الخ)
    هذه النائبة الصفوية و هي من التبعية تقول للمتحاورين الاخرين معها تقول لهم بالحرف الواحد (أنتو يا مسلمين)
    تقولها لانها تعترف بانها ليست مسلمة اي انها صفوية الدين فلذالك تقول لهم أنتو يا مسلمين.. أليس كذلك ؟
    لماذا انت تدافع عن التبعية و تزعل عندما نقول ان دينهم دين اخر غير الاسلام ؟
    اذا كنت لا تؤمن بالدين الاسلامي اصلاً فلماذا تطالب بأن يكونوا من ضمن المسلمين و تنتقد و تزعل من قولنا بأن دينهم دين اخر ؟
    ثالثاً
    هذه جملة من ردك(تتهم إيران بالتخلف وهم الآن دوله نوويه مصنعه للسيارات والطائرات والسفن والعدو رقم واحد لإسرائيل، اطلقوا بضع صواريخ للفضاء الخارجي، تحتوي اكثر جاليه يهوديه في الشرق الأوسط بعد إسرائيل)
    كلامك من نفس نوع غسيل المخ الذي يستعمله حسن نصر الله مع تبعية قطعان ايران في لبنان ,
    والغريب أنك تفتخر وتساوي وجود اكثر جالية يهودية في الشرق الاوسط بعد اسرائيل في ايران و بان كثرتهم مساوي للنووي و صناعة السيارات و الطائرات الخ
    هل يعني أنكم تخوفونا بوجود اسرائيل الثانية عند ايران ؟
    هل تعلم ؟ أنك مدافع فاشل عن ايران و عن تبعيتها لأنك تدافع بلا منطق !!!
    أنصحك بعدم قراءة مدونة الدربونه لانها سترفع ضغطك .



    ردحذف
  16. واضح الفلم مفبرك وجايبين بوستر مال هيومن رايتس ووتش وخليها ورة وحدة مثقفة وتسولف وحدها هههههههه
    اما قضية الاغتصاب فقصة من قصص المواقع الاباحية طاح حضك .
    اما قضية فاطمة اما انت جاهل بلتاريخ او انت تتقصد ان تثير بعض الناس واخيرا امكانياتك ومخيلتك تستطيع ان تنتج افلام اقل من هولييود
    اما صدام فمات مات مات لاتحلمون بلبعث من جديد

    ردحذف