2012/07/14

عن مطارق الاسلامجية ومساميرهم الصدئة


هذه الصورة نشرتها مؤخرا الرابطة الشعبية المصرية الاسلامية ومعها تعليق يحرم الطماطم .. ولماذا ؟ لان الطماطم "نصرانية تسبح بحمد الصليب بدلا من الله .. ولانها "تشهد ان الله ثالث ثلاثة" !! اما خاتمة التعليق المرفق مع الصورة فهي نموذج لعقلية الاسلامجية حيث تختلط الحمير الطائرة بالانبياء والشياطين والاحلام الفنطازية .. وهناك كالعادة النحيب المستجدي لتعاطف الرعاع .. الغائب الوحيد في هذه الحفلة التجهيلية هو العقل ..هذه هي العقليات التي ستحكم منطقتنا في العقود القادمة .. تصورا حجم التجهيل .. وحجم الخراب القادم.
ما يستوقفني في صورة وتعليق الاسلامجية هنا هو ازدواجية وتناقض اساليبهم .. فهولاء الاسلامجية غالبا ما استخدموا صور تظهر فيها اشكال قريبة من اسم الله كدليل على معجزة الاسلام .. والصورة التالية هي مثال من امثلة كثيرة تغص بها مواقع التجهيل الاسلاموية:



 ولكنهم اليوم وقد وقعوا على طماطم يظهر فيها شكل الصليب تراهم يفسرون الامر من منطلق أخر .. والسؤال هو لماذا طماطم يظهر فيها شكل يقترب بالكاد من اسم الله هي معجزة اسلامية ؟؟  في حين ان طماطم يظهر فيها بوضوح شكل الصليب هي طماطة كافرة تسبح بحمد الصليب !! فلو كانوا اوفياء لمنطقهم السابق لكان لزاما عليهم ان يقروا بمعجزة مسيحية.. من هنا فأن صورة الطماطم "المسبحة بحمد الصليب" قد فندت اسلوب التجهيل الذي يستخدمه الاسلامجية في هذا الاطار.

هناك مقولة مشهورة في الادبيات الفلسفية تقول : "من في رأسه مطرقة يرى جميع الاشياء من حوله على شكل مسامير" .. وهذه المقولة تنطبق على كل عقلية متخشبة غير قادرة على الخروج من سجن معتقداتها المحدودة .. فهناك في الطبيعة مليارات الاشكال ولكن الاسلامجية لا يرون فيها الا ما يتناسب مع في رؤوسهم .. ما لا تفهمه المطارق الاسلاموية هو ان كل صاحب معتقد يستطيع ان يجد في الطبيعة الاف الاشكال التي تتناسب مع رموزه المقدسة .. ولو تحرينا كل الطماطم المنتج في العالم سنجد فيها رموز جميع المعتقدات البشرية .. فما بالك بمليارات الاشكال التي تتضمنها الطبيعة .. وبهذا المعنى فان وجود ما يشبه اسم الله في بطيخة او "طماطاية" خايسة  لا يعني شيئا الا في رؤوس هجرها العقل واحتلتها الخرافات والحمير الطائرة!!

هناك 9 تعليقات:

  1. غير معرف14 يوليو, 2012

    الاستاذ الفاضل ...

    تحية طيبه .. كلامك صحيح ولكن ما يجب ان يوضع في الحسبان بان بعض جهات الالحاد او التي بالضد من الاسلام تنشر ايضا هكذا اخبار غرضهامعروف لتعود و تضحك على مروجيها ولا انزه هنا الجهات الاسلاميه المتطرفه ايضا.
    وكلنا يعرف ان تلك الاخبار عن الاخت في فلسطين و بنت مريضه في اندونسيا و الشيخ الذي نام ووجد نفسه في السماء وغيرها من قصص مفبركه بعيده كل البعد عن العقل السليم.

    تقبل تحياتي

    ردحذف
  2. العزيز كريم المدون، اظن من المبكر الحكم على العقليات التي ستحكم عالمنا اليوم ( الآسلامجية ) بصوره عامة ..
    مصدر الصورة غير معروف، ومجهول حتى نقف على أمرة لأحقاق الحق. لا يخفي عليك ان هناك منتدى اسمة " الشبكة الليبراليه الكويتيه " قامت بفبركة صورة لجهاز كُتب عليه اسم " الله " هذا الجهاز كان يقيس عدد دقات القلب، واذا كان الشخص يذكر الله فأن الجهاز يرسم صورة كلمة الله .. الجهلة سيصدقون مثل هذا الامور وبالفعل انتشرت مثل النار في الهشيم بين المنتديات، لكن الخدعه لن تستمر طويلاً. والاسلام لن يحتاج بطيخه، ولا حتى الله يحتاج لطماطايه او بتيتايه لنتآكد منه ..

    ردحذف
  3. غير معرف15 يوليو, 2012

    كتبت مقالات جداً قيمة في التاريخ و الفلسفة و علم الاجتماع و ارجوا لا تنزلق للنقد المبني على اصطياد حالات شاذة خارجة عن المنطق السوي و تبني مقال عليها .
    و ارجوا ان يكون قلمك مثل رمح عنتر تاجراً يشتري النفوس الغوالي!!
    كنت دلالها و كان سناني تاجراً يشتري النفوس الغوالي
    و ليس مستغلاً بالانتقاد من لا يستأهل حتى الذكر و يعتبر من المجانيين
    لان أفكارهم لا يصدقها العقل مطلقاً. فلماذا تضيع وقتك !!!

    ردحذف
  4. غير معرف19 يوليو, 2012

    نشكر الاخ كريم ، المدون ، على عدم انهاء هذه المدونة ب"سالفة" "كم هم اوغاد هؤلاء الشيعة" كالعادة.

    ردحذف
  5. غير معرف21 يوليو, 2012

    إدانة نائب سلفي مصري بارتكاب 'فعل فاضح' مع طالبة في سيارة

    حكم على النائب في مجلس الشعب المصري علي ونيس السبت بالسجن 18 شهرا بتهمة القيام بـ"فعل فاضح في الطريق العام" بعدما ضبط مع امرأة في سيارته.

    http://www.middle-east-online.com/?id=135472

    ردحذف
  6. غير معرف14 نوفمبر, 2015

    إنتا راعي الطماطم تروح الدور على إِيش شي في صليب ياخي لاتكذبون

    ردحذف
  7. الصورة فاتو شوب مصر كلها حمير

    ردحذف
  8. الصورة فاتو شوب مصر كلها حمير

    ردحذف
  9. الصورة فاتو شوب مصر كلها حمير

    ردحذف