2013/10/31

جمناستك شيعي .. السَّب والشتم في تاريخ الاسلام


لو اتيت بشخص يتمتع بنصف قواه العقلية وقلت له ان السَّب والشتم في تاريخ الاسلام بدأ في عهد الدولة الاموية.. ثم تأتي بعد ذلك وتقول له ان علي ابن ابي طالب قال لاتباعه في معركة صفين:"إني أكره لكم أن تكونوا سبَّابين".. فأن هذا الشخص سيضحك على سذاجتك المنطقية وسيقول لك بأن منظورك التاريخي مصاب بعمى الالوان.. لماذا؟

 لأن هذا الشخص يعرف ان معركة صفين جرت قبل تأسيس الدولة الاموية.. ومقولة "إني أكره لكم أن تكونوا سبَّابين" إن دلت على شيء .. فهي تدل على ان السبب والشتم كان سائدا بين انصار علي ابن ابي طالب قبل تأسيس الدولة الاموية.. ومن هنا فأن القول بأن "السَّب في تاريخ الاسلام بدأ في عهد الدولة الاموية" هو كذب مستهتر بعقول الناس. 

هذا الكذب المستهتر بعقول الناس ورد في مقال رشيد الخيون بعد مظاهرة السب والشتم في الاعظمية والتي قادها شيعي مفخخ بأكاذيب كتاب السقيفة.. رشيد الخيون ادان مظاهرة السب والشتم بحجة ان علي ابن ابي طالب قال لاتباعه في معركة صفين:"إني أكره لكم أن تكونوا سبَّابين".. ولكنه يعود ويشنف آذان "الطايفة" بسالفة "ان السّب في تاريخ الاسلام بدأ في عهد الدولة الاموية".

هذا "الفطحل" يقوم بمثل هذه الاستدارة القرووسطوية لانه نتاج ثقافة تبريرية ضدية.. فلسان حال هذا الكاتب يقول: ان شتم وسب عمر هو فعل مدان ولكن علينا ان لا ننسى بأن "السّب بدأ في عهد الدولة الاموية".. فعل التذكير هنا هو فعل تبرير.. تصورا محامي يقول مدافعا عن مدان: سيدي القاضي نعم موكلي شتم السيد فلان وهذا فعل مدان ولكن جَد السيد فلان قام قبل اربعة عشر قرنا بِسَب جَد موكلي!! مذهل اليس كذلك. 

المضحك المبكي هو ان هذا الكاتب يعتقد انه معتدل قياسا بالشخص الذي قام بمظاهرة السب والشتم في الاعظمية.. غير عارف بأنه ضحية لنفس المنطق.. فكلاهما، من منظور بنيوي، يقومان بنفس الشيء: اسقاط الماضي القرووسطوي وثأراته على الحاضر العراقي.. لانهما نتاج ثقافة شيعية باثولوجية.. وكما قلت سابقا فأن اسقاط الماضي القرووسطوي وثأراته على الحاضر العراقي هو رياضة شيعية بامتياز.. اسقاط الماضي القرووسطوي وثأراته على الحاضر العراقي هو جمناستك شيعي.

وصاحبنا الذي يقول ان السَّب بدأ في عهد الدولة الاموية ثم يقول بعد ذلك بأن علي ابن ابي طالب قال لاتباعه في معركة صفين:"إني أكره لكم أن تكونوا سبَّابين".. لا يقوم بأكثر من الاستدارة قرووسطويا والسقوط على مؤخرته.. هذا هو مستوى الجمناستك الشيعي.. بضعة جقلمبات.. وسقوط على المؤخرة !! 

هناك 4 تعليقات:

  1. غير معرف21 نوفمبر, 2013

    مرحبا كريم
    اكتب لنا من فضلك تحليلا لقصيدة سعدي يوسف القبيحة في هجاء عائشة ـ عيشة بنت الباشا

    ردحذف
  2. غير معرف16 ديسمبر, 2013

    لو كل كلب عوى ألقمته حجـراً ** لأصبح الصخر مثقالاً بـدينـار

    كم من لئيم مشى بالزور ينقـلـه** لا يتقي الله لا يخشى من العـار
    يود لو أنه للـمـرء يهـلـكـه ** ولم ينلـه سـوى إثـم وأوزار
    فإن سمعت كلاماً فـيك جـاوزه ** وخل قائله فـي غـيه سـاري
    فما تبالي السما يوماً إذا نبـحـت ** كل الكلاب وحق الواحد الباري
    وقد وقعت ببيت نـظـمـه درر ** قد صاغه حاذق في نظمه داري
    لو كل كلب عوى ألقمته حجـراً ** لأصبح الصخر مثقالاً بـدينـار

    ردحذف
  3. غير معرف23 فبراير, 2014

    هل يعلم الشيعة انهم وبكتبهم ومروياتهم يتهمون ام مهديهم "المنتظر" المدعوة نرجس بانها عاهرة، لانهم يقولون ان ابو مهديهم "المنتظر" اشتراها (لانها من السبايا) بعد ان اشتراها ووطئها 40 رجل، كما يؤكدون ان ابو مهديهم "المنتظر" كان مريضا عليلا، وهنا اي لبيب بامكانه الاستنتاج ان مهدي الشيعة "المنتظر" حاليا هو عبارة عن (نـ..)، العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم...

    ردحذف
  4. غير معرف04 فبراير, 2015

    تحياتي للقلم الذي ينضح بهاء وكبرياء ونخوة٠
    لقد ادمنت مدوناتك ,ابحث عن جديدك,مالذي اوقف تدفق الضياء,نحن عطشى ونريد ان نرتوي

    ردحذف