2014/01/31

الهمرات تعرف الحقيقة .. الحسين يوزع الكوكا كولا على اطفال الفلوجة !!


وكالة انباء رويترز نشرت قبل ثلاثة ايام خبر يقول ان ادارة اوباما ابلغت الكونجرس بخطط بيع طائرات هليكوبتر اباتشي هجومية لجيش نوري المالكي "بعد تقديم ضمانات للكونغرس بشأن كيفية استخدام الطائرات".. رويترز تقول ان تعطل بيع هذه الطائرات سابقا كان"بسبب بواعث قلق لدى لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ يتعلق بما اذا كانت الولايات المتحدة تستطيع الحصول على ضمانات كافية لعدم استخدام الطائرات في غير الاغراض التي خصصت لها".

عليك ان تكون ملما بزوايا المطبخين الامريكي والعراقي لكي تفهم تَمَنُّع الكونغرس الامريكي السابق وموافقته المشروطه قبل ثلاثة ايام.. اعتراض الكونغرس السابق على صفقة الطائرات كان من اجل عيون اكراد العراق.. اكراد العراق هم من عطلوا صفقة الطائرات هذه سابقا.. لانهم يخافون من وقوع هكذا العاب فتاكة بيد دكتاتور زعطوط.. اما وقد ظهر جليا للادارة الامريكية ان جيش المالكي ذو المليون شروكي هو جيش قرقوزي قادر على اللطم والبزخ فقط.. اما وقد ظهر للادارة الامريكية ان اهالي الانبار الذين اهانوا الدبابة ابرامز ذات احتلال يهددون اليوم آمن المنطقة الخضراء التي تضم اكبر سفارة امريكية في العالم.. فأن اعتراضات الاكراد لم تعد ذات قيمة.

خطر صحوة المارد السني في العراق اليوم يهدد بقلب كل حسابات امريكا في المنطقة.. والاولوية الامريكية اليوم هي لمنع ذلك.. السُني العراقي يتظاهر سلميا سنة كاملة ولكنه لا يظهر على شاشات الرصد الامريكية ويغيب تماما عن وسائل اعلامها.. ولكنه ما ان يحمل البندقية دفاعا عن نفسه حتى ترسل الـ "سي ان ان" كبار مراسليها الى العراق.. كما قلت سابقا : امريكا لا تحترم ولا تصغي الا لمن يحمل بندقية !  

اما الكلام عن تقديم ضمانات للكونغرس لعدم استخدام الاباتشي في غير الاغراض التي خصصت لها".. فهي جُمل لذر الرماد في العيون.. جُمل فيها ما يشبه حياء وتَمَنُّع العاهرات.. جُمل وقحة.. كما لو ان هناك اغراض انسانية للاباتشي مثل توزيع قناني الحليب على الاطفال.. او اسقاط "كواني" الرز الامريكي على عوائل الفلوجة النازحة !! الاباتشي هي آلة قتل.. واغراض وطريقة استخدام هذه الاله يحددها المستخدم في نهاية الامر.. وليس البائع.. هذه الحقيقة يعرفها الجميع.. حتى الهمرات الامريكية تعرف هذه الحقيقة.. الهمرات التي حولها "جيش يا حسين" الى اداة لسحل الاسرى وتعذيبهم حتى الموت كما يظهر في الفلم التالي.


هل شاهد اعضاء الكونغرس الامريكي هذا الفلم البشع ! ام ان الكونغرس الامريكي نسى ان يأخذ من "جيش يا حسين" ضمانات كافية لعدم استخدام الهمرات "في غير الاغراض التي خصصت لها"!! من يدري.. ربما هناك نواب في الكونغرس الامريكي اعتقدوا ان الهمرات ستلتزم من تلقاء ذاتها بأتفاقيات جنيف بخصوص معاملة الاسرى! هذا هو "الجيش الطائفي" الذي شكلته امريكا.. وهذه هي جرائمه التي لاتجد لها مكانا في الاعلام الامريكي.. وهذا هو "الجيش" الذي ستزوده امريكا غدا بالطائرات. 

فابشروا اذا.. فالحسين الذي جاء بالامس على ظهر الدبابة ابرامز.. الحسين الذي يقود اليوم همر امريكي وينتقم من احفاد يزيد بـِ همر امريكي.. سيمتطي غدا "صهوة" الاباتشي لتوزيع قناني الحليب والكوكا كولا على اطفال الفلوجة !!  

هناك 10 تعليقات:

  1. غير معرف01 فبراير, 2014

    تصور
    المقال الثاني للمدون الكريم لهذا الشهر ,هو قصيدة شعر,  تتكلم بالمنطق السليم , والواقع , وتفضح الحثالة الصفوية الإيرانية العميلة لكل عدو للعرب والمسلمين , والتي ألهت , واستغلت الحسين لدينها الجديد بكل معنى الكلمة , و تجاوزت الله و الرسول واذا كان لدى أي شخص أي شك فليبحث عن خطب و تصريحات الشياطين الكبار في هذا الدين الجديد و اتباعهم سواء في مواقعهم , أو فتاواهم , أو تصريحاتهم .
    من مقال المدون الكريم
     (هذا هو الجيش الطائفي الذي شكلته امريكا 
    فالحسين الذي جاء بالامس على ظهر الدبابة ابرامز..
     الحسين الذي يقود اليوم همر امريكي..
    وينتقم من احفاد يزيد بـِ همر امريكي..
     سيمتطي غدا صهوة الاباتشي
    لتوزيع قناني الحليب والكوكا كولا على اطفال الفلوجة !! )
    مالكي و كل هذه الطغمة الإيرانية الاصل والمنشأ الصفوية الدين أثبتت بما ليس به شك عمالتها لكل ما هو عربي و إسلامي والدليل واضح تسليم العراق العربي لهم وتدميره و تدمير لبنان الحضارة و سوريا الان و تحالفهم الفعلي مع القوة الاستعمارية من خلال ابتزازنا و طلبنا الحماية منهم و شراء الاسلحة لتشغيل مصانعهم فإيران  الرديف الاخر بالاضافة للصهاينة حلفائهم في الخفاء. 
     الفديو التالي النقاش كان بسبب رفع الجيش والشرطة الإيرانية  / العراقية رايات على دباباتهم والياتهم  مثل (يا حسين الخ) و كان تعقيب النائبة العراقية حالياً والإيرانية الاصل والدم حنان الفتلاوي كما يلي في هذا الرابط:
    http://www.youtube.com/watch?v=I4e2xWt2uPw&feature=youtube_gdata_player
    في هذا الفديو سوف تستمعون لهذه الجمل من هذه الإيرانية الاصل العراقية الجنسية:
    يا حسين مو للشيعة ,
      يا حسين لكل الانسانية
    يا حسين لكل العالم ,
    ويتشرف اليهودي والبوذي والمسيحي والغير مسلم وانتو يا مسلمين تستنكفون من رفع راية ابن ابنة رسول الله على مؤسسة انطينا دمائنا و تضحيات الخ
    انتهى كلام ابنة إيران الصفوية النائبة حنان فتلاوي وهي تعرف (بضم التاء)دينها الجديد بهذه الجمل والذي قالت فيه (يتشرف اليهودي والبوذي والمسيحي والغير مسلم ثم تكمل و تقول بالحرف الواحد :
     (وانتو يا مسلمين تستنكفون من رفع راية ابن بنت رسول الله الخ )
    ومن هذه الجملة تقول هذه الإيرانية الصفوية وبكل وضوح (أنتو يا مسلمين) أي أن دينها غير الدين الاسلامي لذا فهي تشير إلى المسلمين.
    الصفويون هم بكل وضوح أعدى أعداء الاسلام والعروبة فهم و بدلاً أن يرفعوا راية الله (قل هو الله أحد) راحوا يرفعوا بدلاً منها راية (يا حسين).
    هل يعقل أن ترفع رايات كهذه على مدرعات الجيش وما علاقة ذلك ؟
    نعم انه كما أكد المدون كريم (هذا هو "الجيش الطائفي" الذي شكلته امريكا..)
    (هل شاهد اعضاء الكونغرس الامريكي هذا الفلم البشع ! ام ان الكونغرس الامريكي نسى ان يأخذ من "جيش يا حسين" ضمانات كافية لعدم استخدام الهمرات "في غير الاغراض التي خصصت لها"! ربما هناك نواب في الكونغرس الامريكي اعتقدوا ان الهمرات ستلتزم من تلقاء ذاتها بأتفاقيات جنيف بخصوص معاملة الاسرى! هذا هو "الجيش الطائفي" الذي شكلته امريكا.. وهذه هي جرائمه التي لاتجد لها مكانا في الاعلام الامريكي.. وهذا هو "الجيش" الذي ستزوده امريكا غدا بالطائرات)

    ردحذف
  2. غير معرف02 فبراير, 2014

    نشرت مؤسسة Information Clearings House قبل بضعة ايام ان متطوعون من ايران يعبرون الحدود بدون اي تأشيرة لغرض التطوع في جيش المالكي ، وانه يجري توسيع البناء في منطقة الكاظم من اجل اسكان هؤلاء، بعد ان يأس المالكي من تطوع العراقيين.في التقرير يذكر ان شاهد العبان كان يسمع اللهجة الفارسية تتداول بينهم . نفس المؤسسة نشرت الان ان هناك جنرالا جزارا يحمل جوازا ايرايا يقاتل في الانبار .روابط التقرير الاول هنا http://www.informationclearinghouse.info/article37511.htm#.UuuPo-P2jzc.facebook

    ردحذف
  3. غير معرف05 فبراير, 2014

    قال أمير المؤمنين ع
    (إذا رأيتم الرايات السود فالزموا الأرض ولا تحركوا ايدكم ولا ارجلكم، ثم يظهر قوم ضعفاء لا توبة لهم، قلوبهم كزبر الحديد هم " أصحاب الدولة" ((داعش)) لا يفون بعهد ولا ميثاق، يدعون إلى الحق وليسوا من أهله، أسماءهم الكنى ونسبهم القرى وشعورهم مرخاة كشعور النساء.
    حتى يختلفوا فيما بينهم ثم يؤتي الله الحق من يشاء)

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف06 فبراير, 2014

      رحمة لوالديك ممكن تكمل جميلك وتكولنه حديث امير المؤمنين ع عن الهمرات والاباتشي ..ههههههههه

      حذف
  4. غير معرف05 فبراير, 2014

    في دعوة تكشف عن تورط رجال دين وشيوخ سعوديين في دعم الارهاب، حث رجل دين سعودي ما يسمى بزعيم تنظيم «داعش» على قتل العراقيين.

    وقال رجل الدين الملقب (عبد الله المحيسني) البغدادي الى الخروج من سوريا والعودة الى العراق لقتال العراقيين، خاصة الشيعة الذين اسماهم بـ»الرافضة».

    وقال المحيسني في رسالة صوتية موجهة الى البغدادي نقلتها وكالات انباء امس الاثنين: انه «من أشد المناصرين لتنظيم داعش»

    ردحذف
  5. غير معرف05 فبراير, 2014

    /12 ألف مسلح سعودي و14 ألف شيشاني يقاتلون في سوريا
    في دراسة غربية بعنوان "المقاتلون الأجانب في سوريا وجنسياتهم"، أوردت الدراسة أن السعودية احتلت المرتبة الثانية بعد الشيشان بعدد مسلحين قارب الـ12 ألف مسلح يقاتلون في سوريا تمت تصفية 3872 منهم وسجل نحو 2689 كمفقودين.

    ونشرت أمس مؤسسات احصائية غربية قائمة لعدد القتلى في سوريا وجنسياتهم، حيث تشير الاحصائيات الى أن الشيشان تتصدر عدد المسلحين الاجانب في سوريا بـ14 ألف مسلح تمت تصفية 3671 وسجل 1397 كمفقودين.

    وفي المرتبة السادسة، تأتي تونس بـ4 آلاف مسلح تم قتل 2645 منهم في دمشق من بينهم 18 امرأة وسجل 1315 كمفقودين.
    الملاحظ في هذه الاحصائية أن تونس تصدرت أعداد القتلى النساء في الحرب في سوريا على كافة الدول العشرين التي احتوتها الدراسة الاحصائية.
    اذ توضح الدراسة أن 18 امرأة تونسية لقيت مصرعها في سوريا متقدمة على المغرب بـ10 نساء والسعودية بـ7 نساء والشيشان بـ6 نساء ولبنان بـ4 نساء.
    وتتفوق تونس في هذا الترتيب على دول عديدة معروفة بكثرة بؤر الارهاب فيها مثل السعودية واليمن وباكستان وأفغانستان والصومال.
    وبهذه الاحصائية يبدو أن تونس تحولت بشكل شبه صريح الى دولة مصدرة للارهاب وللارهابيين في الدول العربية عامّة وفي سوريا التي تخوض منذ أكثر من 3 أعوام حربا بالوكالة على مؤسساتها الاقتصادية والعسكرية والأمنية وعلى تراثها الثقافي والحضاري.
    المثير في هذه الاحصائية أيضا أن فلسطين باتت أيضا تصدر الارهاب والمسلحين الى سوريا حيث سجلت الاحصائية دخول 5 آلاف مسلح على خط الحرب على سوريا حيث قتل منهم 2018 مسلحا وفقد من بينهم 69 مسلّحا.

    تجدر الاشارة الى أن الاحصائية هي أحدث احصائية لأعداد المقاتلين في سوريا حيث تعود الى كانون الثاني من عام 2014

    ردحذف
  6. غير معرف16 فبراير, 2014

    الى المعلق السيد أوردت نشرت المحترم
    أوردت الدراسة ؟ نشرت امس مؤسسات (مو مؤسسة واحدة بل مؤسسات) إحصائية غربية (شنو غربية ؟ أي دولة ؟ ) الخ الزبالة !!!!!!
    ما هذه الدراسة ومن اشرف عليها و من عملها و من دققها و من مولها و ما الهدف من ورائها ؟؟؟؟؟؟
    هل تتصور أن قراء هذه المدونة يتقبلوا هذا النوع من الكلام الغير منطقي والذي لا يقبله أي انسان حتى الفرد الذي لم يتعلم .ا
    احترم نفسك !
    هل تعتقد نحن من نوعية اللطامة الذين يقول لهم غرابهم الدجال أن الحسين عند مقتله مطرت السماء دماً في لندن أو في الكوفة و يصدقوه !!!!
    لماذا لم تمطر دماً عن مقتل الامام علي رضي الله عنه ؟
    http://www.youtube.com/watch?v=o-UrwGBaDAA&feature=youtube_gdata_player

    http://www.youtube.com/watch?v=_UtPq3SBzGs&feature=youtube_gdata_player

    ردحذف
  7. غير معرف23 فبراير, 2014

    الشيعة وتحليلهم للمتعة يثبتون انهم خير خلف لسلفهم ابو مهديهم "المنتظر" الذي رضي ان يتزوج سبية وطئها 40 رجل (تستنتج من بعض كتب الشيعة ان ام مهديهم "المنتظر" ليست اكثر من عاهرة).. فان كان ابو مهديهم "المنتظر" هكذا فما نرجو من ابنه "المنتظر" واتباعهما... العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم...

    ردحذف
  8. غير معرف01 مارس, 2014

    جدير بك ان تسال اسماء بنت الزنديق عن المتعه؟؟

    ردحذف
  9. غير معرف10 مارس, 2014

    وماذا عن جهاد النكاح

    ردحذف