2012/04/29

عن اساليب واكاذيب "روميو" الشيعي

"وسام قد قتل. انتظروا دوركم. واذا كنتم تريدون الحفاظ على حياتكم غادروا السعدية".. هذه هي الرسالة التي استلمتها عائلة وسام الكردية التي تعيش في مدينة السعدية في محافظة ديالى من العصابات الشيعية التي قتلت وقطعت جثة وسام .. حدث هذا بعد الخلافات الاخيرة بين الاحزاب الشيعية و"حكومة" كردستان.. ويقولون لك ديمقراطية !!

نحن هنا امام ديمقراطية فريدة من نوعها.. فانت صديق طالما انك تتفق مع الاحزاب الشيعية ولكن ما ان تخالف املاءاتها فانت عدو.. وبالتالي فأن مصيرك هو القتل والتهجير..فما ان اختلف الاكراد مع "الديمقراطية" الشيعية هذه حتى بدأت القنابل تمطر على  مقرات الاحزاب الكردية في بغداد.. وبدءت عمليات التهجير الاثني.. وهذه الطبيعة العصاباتية الانتقامية هي اهم سمات الديمقراطية الشيعية.. ديمقراطية بالمعنى الافلاطوني للكلمة.. اي حكم الغوغاء..حيث يسود قانون الغلبة .. قانون العدد ..قانون استعراض العضلات .. وهذه الطبيعة الغوغائية الاستعراضية كانت ولاتزال السبب الرئيسي في ما حل ويحل بالعراق منذ ٢٠٠٣.  

ولفهم الطبيعة الغوغائية الاستعراضية للديمقراطية الشيعية..عليك ان تفهم قول خطير للسيستاني اوردته مؤخرا وكالة الاسوشيتد برس في تقريرها عن رؤية القيادة الشيعية للصراع في العراق .. فالسيستاني قال لوفد شعبي شيعي زراه قبل عاشورا الاخيرة مايلي  : " قلت دائما ان شيعي من بغداد يعادل خمسة افراد شيعة من النجف. انتم الاغلبية واعدائكم يحاولون التقليل من عددكم. فاخرجوا ومارسوا شعائركم".

I always say that one Shiite from Baghdad is worth five Shiites like me from Najaf ... You are the majority and your enemies are trying to reduce your numbers,” al-Sistani said, according to one of the 30 men who attended the seven-minute meeting last November. “Go out and perform your rituals 

وهذا القول يؤكد الاستخدام  السياسي لاعداد الزوار كسلاح في المعركة من قبل الساسة الشيعة.. فـ السيستاني هنا يطالب الجمهور الشيعي بالخروج باعداد كبيرة من اجل استعراض القوة العددية.. انه منطق الغلبة العددية.. منطق الشقاوات.. لا غرابة بعد ذلك ان يعتقد السيستاني ان شيعي يسكن بغداد هو افضل من شيعي يسكن النجف ..لأن الشيعي في بغداد هو رأس حربة في المواجهة مع السنة من اجل السيطرة على بغداد وفرض اغلبية شيعية .. فقط عندما نفهم منطق الغلبة العددي هذا سنفهم ايضا فتاوى السيستاني التي تحرم على الشيعية الزواج من سني وتبيح زواج الشيعي من سنية.. فهدف هذه الفتاوى الطائفية هو تشييع اكبر عدد من النساء السنيات عن طريق الزواج من شيعي ..لان الزوجة في مجتمع مغلق يمكن دفعها بسهولة على اعتناق مذهب زوجها.

وهنا لابد من الاشارة الى مسرحية "روميو وجوليت في بغداد" التي قام باخراجها مؤخرا مخرج شيعي..هذا المخرج الشيعي يقول لنا في مسرحيته ان العائلة السنية ترفض زواج "جولييت" السنية من "روميو" الشيعي لانها تفضل تزويجها الى احد ابناء "الارهابيين" العرب الذين قاتلوا الامريكان في العراق.. بمعنى ان العائلة السنية تنطلق في رفضها من موقف طائفي.. تصورا حجم استهتار مسرح اللطم بعقول الناس.

نعم العوائل السنية اليوم ترفض تزويج بناتها الى شيعة ولكن ليس للاسباب الفلمهندية التي يوردها مسرح اللطم.. العوائل السنية ترفض اليوم تزويج بناتها الى شيعة لانها عاشت ويلات الحرب الطائفية التي انتجتها محكية المظلومية الشيعية.. العوائل السنية ترفض تزويج بناتها الى شيعة لانها اطلعت على فتاوى السيستاني الطائفية التي تحرم على الشيعية الزواج من سني وتبيح زواج الشيعي من سنية.. وهذا ما يتناساه المهرج الشيعي النائم في اوهام الخطاب السياسي الشيعي.

من اين لمهرج قادم من خلف السدة ان يفهم مقولة ستندال: "ان إقحام السياسة في عمل فني هو مثل اطلاق رصاصة اثناء سمفونية"!!

هناك 6 تعليقات:

  1. غير معرف01 مايو, 2012

    والله انت ملعون بمقالك السافل ,ايها المنافق انت ورؤسائك تعلمون جيداً ان السيد علي السيستاني اوقف الحرب التي اشعلتموها باسم الطائفية ولاتزالون تراهنون عليها ال لعنة الله عليكم , الم يكن البعثية والصداميين من جلب الامريكان الم يكن احد صناع الغرب . ام هي حقائق لاتفعلون بها ايها الجراوي الخليج .

    ردحذف
  2. غير معرف02 مايو, 2012

    الظاهر صاحب التعليق هذا قد ضاعت بوصلته و فقد رشده بهذا التعليق المضحك و المسئ له و المخلوط بالرطنة الأعجمية و الذي حول سبابه و شتائمه لما يشبه باللطمية  . 
    كان الاجدر به  أن يحاجج و يدافع على الاقل بوجهة نظره  إن وجدت .
    المشكلة الكبيرة الان ان التبعية الايرانية الصفوية تريد ان تحقق اكبر ضرر ممكن في المجتمع العربي بعد انكشاف و وضوح نواياها الشريرة  بتحالفها مع الاجنبي .
    عندما يسقط النظام السوري الطائفي الصفوي  بعد تقية الخمسين سنة الماضية تحت الغطاء البعثي العلماني سوف يتغير كل شئ في المنطقة و سترحل هذه التبعية من حيث جائت .
    المعلق اعلاه هو واحد من هذه التبعية فليشتم برطنته الأعجمية الواضحة كيفما يشاء  قبل ساعة الرحيل آجلاً ام عاجلاً مهما طال الزمن .

    ردحذف
  3. غير معرف03 مايو, 2012

    والله ما أعرف شوكت السيستاني أوقف الحرب الطائفيه وهو شعلها من أول يوم عندما قبض 200 مليون دولار من رامسفيلد حتى يفتي بعدم جواز مقاتلة الأمريكان ولحد الآن يصدر فتاوى على الموقع الرسمي مالته بعدم جواز زواج الشيعيه من السني وجواز زواج السنيه من الشيعي بله ما تكلي شلونها الطائفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين اللي جاب الأمريكان اللي دخلو العراق على ظهر الدبابه الأمريكيه يامنافق.

    ردحذف
  4. غير معرف05 مايو, 2012

    للان دبرونة لم ينقد السنة .. وهذا اول عيب ..
    الملاحظة الثانية بهذا المقال دربونة ينصب نفيه متحدثا باسم السنة فينطق بانه لايزوجون بناتهم لان فتوى السيستاني ..الخ
    هذا امر غير موضوعي وغير مستند على تجميعه لبعض اقوال او تصريح الاشخاص الرافضين للزواج ..
    مقال انفعالي اخر لدربونة .

    ردحذف
  5. طبعا لا توجد فتوى للسيساتني بحرمة زواج الشيعية من السني واتحدى دربونة ان يجلب هذه الفتوى من موقع السيستاني او رسالته العملية ..
    مع عدم احترامي للسيستاني او اي مرجع اخر لكن الموضوعية مطلوبة

    ردحذف
  6. غير معرف15 فبراير, 2013

    هنا رسالة للباحث الشيعي أحمد الكاتب للسيستاني يسأله فيها عن الفتاوى الطائفية الموجودة على موقعه.

    سماحة الإمام السيد علي السيستاني حفظه الله
    الحوزة العلمية، النجف الأشرف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ‫...........‬
    يسرنا أن نعلمكم بأن مجموعة من الأخوة المؤمنين، المؤمنين بالوحدة الإسلامية والرافضين للطائفية، قد شكلوا في بريطانيا مؤخرا جمعية للحوار الحضاري بين الأديان والمذاهب، بهدف تأسيس أكاديمية مختلطة تجمع بين السنة والشيعة على مستوى البرامج والأساتذة والطلاب، وتوفر جوا من الحوار الحضاري والنقد البناء، من أجل تذويب الخلافات الطائفية أو ما تبقى منها في العقول والنفوس.
    وقد لفت أحد أعضاء الجمعية نظرنا إلى بعض الفتاوى الموجودة في موقعكم في قسم الأسئلة والأجوبة وتتعلق بالصلاة خلف أهل السنة، وزواج الشيعية من سني، حيث توصون بالصلاة ظاهريا معهم ، وتفتون "بعدم جواز الزواج من السني لا دائما ولا متعة للخوف من الضلال"، وذلك جوابا على سؤال فتاة "مستبصرة" عن الزواج المؤقت من رجل سني.
    ولا ندري مدى صحة هذه الفتاوى؟ وهل هي بقلمكم وعلمكم؟ أم بقلم مكتبكم؟ وهل هي فتاوى قديمة لكم؟ أم هي جديدة وتصرون عليها الآن؟ ونظراً لأن هذه الفتاوى تخالف نهجكم التوحيدي وسعيكم الجاد للقضاء على الفتنة الطائفية، فقد أثارت استغرابنا ودفعتنا لطرح عدد من الأسئلة والنقاط على مائدة الحوار الحضاري مع جنابكم الكريم:

    1- ما هو تعريفكم لـ"الشيعي" و"السني"؟ وما هو الحد الفاصل بينهما؟ هل هو حب أهل البيت؟ وعامة المسلمين يحبونهم ويكنون لهم أسمى آيات المودة والتقدير.. أم هو الإيمان بحق أهل البيت بالحكم؟ وهذا أمر لا يستطيع السنة ولا الشيعة تنفيذه اليوم لعدم وجود أئمة من أهل البيت حتى يسلموهم الحكم، ولذلك فقد اتفق السنة والشيعة على إقامة نظام ديموقراطي عادل ، كما هو الحال في العراق مثلا.. أم هو الالتزام بفقه أهل البيت؟ وهو لا يختلف كثيرا عن الفقه السني إلا في مسائل معدودات، في حين يختلف الشيعة فيما بينهم في مسائل أكثر مما يختلفون مع غيرهم.

    2- ما هو تعريفكم للهدى والضلال؟ وهل لديكم تعريف خاص غير ما يوجد في القرآن الكريم الذي يصف في بداية سورة البقرة من يؤمن بالله وبالغيب وبرسله واليوم الآخر ويقيم الصلاة ويؤتي الزكاة بأنه من المفلحين " أولئك على هدى من ربهم وأولئك هم المفلحون". وهل تعتقدون أن الإيمان بولاية أهل البيت شرط الهداية والفلاح؟ وأن من لا يؤمن بها من الضالين؟

    3- على ماذا بنيتم حكمكم بعدم جواز زواج الشيعية من السني؟ وقد جعل الإسلام الإيمان أساس التكافؤ في الزواج وقال رسول الله (ص): إذا جاءكم من ترضون خلقه ودينه فزوجوه إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير.

    4- وإذا كنتم قد بنيتم حكمكم على أحاديث منسوبة إلى أئمة أهل البيت، فهل حققتم بسندها؟ وهل عرضتم تلك الأحاديث على القرآن الكريم؟ كما يوصي أئمة أهل البيت، وهل وجدتموها مطابقة له؟

    5- وهل تحكمون ببطلان زواج الشيعيات من أهل السنة؟ ووجوب طلاقهم؟ وكيف يمكن للسني أن "يهتدي" ويحافظ على زواجه من الشيعية؟ وماذا يجب أن يقول أو يعمل أو يعتقد؟
    ‫.........‬
    ونسأل الله تعالى أن يوفقنا وإياكم لما فيه الخير والصلاح.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أحمد الكاتب
    رئيس جمعية الحوار الحضاري
    لندن، 7-5-2008 


    ردحذف